اختتام الدوري الرمضاني لكرة القدم بملعب الكراكر جماعة اسن.

author
0 minutes, 0 seconds Read

أسدل الستار يوم الأحد 30 ماي في حدود الساعة السادسة مساءا،بملعب “أغدير سعدون “الكراكر على النسخة الثالتة من الدوري الرمضاني لكرة القدم، المنظم من طرف جمعية اليد في اليد دوار الكراكر.

بشراكة مع المجلس الجماعي لإسن، أجريت المقابلة النهائية بين فريق الرشاد الكراكر وفريق إفسي ايكودار، شهدت المقابلة منافسة في مستوى عالي وروح قتالية كبيرة،انتهت المباراة بالركلات الترجيحة التي أنصفت فريق إفسي ايكودار ليكون بذلك الفريق المتوج بدوري الصداقة الرمضاني.

بعد نهاية المقابلة ترأس الشاب الطموح الحسن ماكو رئيس جمعية اليد في اليد دوار الكراكر، التتويج وتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة،بالنسخة الثالتة من الدوري. حضر إلى جانبه السيد عبد الكبير بوعزي رئيس المجلس الجماعي الذي ساهم في إنجاح هذه التظاهرة،وممثل ساكنة الكراكر السيد بوجمعا شفيق ونائبته خديجة بنجهد الفاعلة السياسية والجمعوعية التي واكبت الدوري منذ البداية قدمت يد العون لجمعية اليد في اليد لتمر هده التظاهرة في أحسن حال.

في الكلمة الختامية لرئيس الجمعية المنطمة قال السيد “ الحسن ماكو” اليوم نحن في نهاية الدوري الرمضاني الذي يعتبر دوري تنشيطي داخل الجمعية بكل فئاته وانتهي الدوري بخير وكان يمتاز بروح رياضية عالية وألف مبروك للفائزين وحظ أوفر للبقية.

واضاف أحد اللاعبين المتوجين بالدوري “الصداقة الرمضاني” أن الاجواء كانت رائعة خلال دوري شهر رمضان المبارك وتوجنا باللقب بعد مجهود كبير ونشكر إعضاء الجمعية واللجنة المشرفة علي هذا الدوري و المجلس الجماعي بكل مكوناته.

ذات صلة