ميسي يزيد من ضغط برشلونة بحضوره في “كوبا أمريكا”

0 minutes, 0 seconds Read

أكدت عدة تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، يسارع الزمن لإنهاء مسلسل المفاوضات مع اللاعب الأرجنتيني «ليونيل ميسي» على تجديد عقده، قبل 3 أيام من انتهاء صلاحية العقد الجاري.

حيث تشكل مشاركة ميسي إلى جانب منتخب بلاده الأرجنتين في نهائيات «كوبا أمريكا» عبئا ثقيلا على مسؤولي «البارصا»، خاصة أمام عامل ضيق الوقت بشأن وضع كل الترتيبات الخاصة بالإعلان الرسمي عن تجديد عقد ميسي، إعتبارا أن عقده سينتهي رسميا منتصف ليلة الأربعاء المقبل.

وقد كان «فابريتسيو رومانو»، الصحفي المختص بالانتقالات بأوروبا، قد أكد أن ميسي وممثليه، وإدارة برشلونة، اتفقوا حول العقد الجديد، ومن المتوقع أن يعلن عن العقد الجديد في الأيام المقبلة، ويتوقع أن يمتد لموسمين حتى يونيو 2023.

وحسب تقارير الصحافة الإسبانية، فإن إدارة فريق برشلونة تعمل الآن على تحديد التفاصيل النهائية في العقد الجديد لميسي، وحسب صحيفة «ماركا»، سيقدم النادي الكتالوني لـميسي عقدا لمدة عامين حتى صيف 2023، براتب سنوي يصل إلى 50 مليون أورو، وهو تقريبا نصف ما يتقاضاه ميسي حاليا.

كما سيضيف فريق برشلونة بندا مغريا للأرجنتيني «ميسي»، وهو العمل كسفير للنادي الكتالوني لمدة 10 أعوام، بعد الإعتزال، مقابل 10 ملايين أورو سنويا.

ذات صلة