حادثة مروعة تكلف حياة فتاة في مقتبل العمر

0 minutes, 0 seconds Read

أمرت النيابة العامة المختصة بمدينة خريبكة عناصر المركز القضائي التابع للدرك الملكي للتحقيق في ظروف وملابسات وفاة شابة عزباء، عثر عليها مضرجة في دمائها على قارعة الطريق.

وحسب المعطيات الأولية فإن الضحية قد تعرضت لمحاولة اغتصاب من طرف شخص كان في طريقه لواد زم، لتقرر القفز من السيارة المنطلقة بسرعة، فتلقى مصرعها متأثرة بجروحها.

كما ذكرت مصادر محلية أن الضحية التي تنحدر من مدينة بوعرفة وقفت على قارعة الطريق، مساء الأحد المنصرم، ملوحة بيدها للمارة عبر حركة “أوطوسطوب” بحثا عمن يقلها نحو وجهتها.

وتضيف نفس المصادر، أن سائق السيارة استجاب لطلب الفتاة وأقلها، و لكنه أراد أن ينفرد بها ملبيا لشهواته، إلا أنها رفضت وطلبت منه إيقاف السيارة، وعند امتناعه عن ذلك، قامت بفتح الباب المجاور لها وارتمت وسط قارعة الطريق.

مما تسبب لها ، في إصابات بليغة في مختلف أنحاء جسمها، في حين فر سائق السيارة بعدما هاله المشهد، تاركا الفتاة مضرجة في دمائها.

و يشار إلى أن سائق السيارة سلم نفسه لعناصر الدرك بعد هذه الواقعة، وهو ما تقرر على إثره وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية إلى حين استكمال البحث المتعلق بهذه القضية وتقديمه للعدالة للبث في المنسوب إليه.

ذات صلة