مصرع 8 قتلى في حادث سير خطير، وقاصر بين الحياة والموت

0 minutes, 0 seconds Read

لقي ثمانية أشخاص مصرعهم، وجُرِح قاصر، في حادثة سير مروعة شهدتها الطريق الساحلية ضواحي مطار مدينة الداخلة من الجهة الشرقية، ليلة أمس الجمعة 18 فبراير الجاري.

الحادث المذكور نجم اصطدام سيارتين ودراجة نارية، حيث ذكر شهود عيان أن إحدى السيارتين كانت متجهة إلى إحدى مدن شمال المملكة، والثانية كانت قادمة من منطقة فم أبير.

وأكد الشهود أن من بين الضحايا الذين لقوا مصرعهم في هذا الحادث الأليم أطفال ونساء من عائلة واحدة، والذين لم تفلح فرق الإنقاذ في إسعافهم نظرا لخطورة الإصابات التي تعرضوا لها.

المصادر ذاتها أكدت أن مختلف الوحدات الأمنية والسلطات المحلية حلت بمكان الحادث معززة بعناصر الوقاية المدينة، حيث جرى انتشال الضحايا من داخل السيارتين المصطدمتين، مع تقديم الإسعافات الأولية للجرحى ونقلهم على وجه السرعة للمستشفى الجهوي الحسن الثاني، في حين نقلت جثث الضحايا إلى مستودع الأموات بذات المستشفى.

وموازاة مع ذلك، تم فتح بحث للكشف عن أسباب وحيثيات هذا الحادث الخطير تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأكدت المصادر نفسها أن والي جهة الداخلة واد الذهب، لامين بن عمر، حل بمستشفى الحسن الثاني بمدينة الداخلة بعد استقباله للضحايا والجرحى، حيث اطمئن على حالة المصابين والقاصر الذي تم إيداعه غرفة الإنعاش، نظرا لخطورة الإصابات التي تعرض لها جراء هذا الحادث المروع.

ذات صلة