الدورة الـ15 لمؤتمر للطاقة.. التركيز على استخدام الطاقات ذات المصادر المتجددة
media7tvcontact15 مارس 2022 - 13:17

الرباط – ناقش المشاركون في أشغال الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر الطاقة، الذي افتتح أشغاله ، أمس الإثنين بالرباط، موضوع “تسريع استخدام الطاقات المتجددة”، مبرزين أهمية الهدف الذي سطرته المملكة بالانتقال من 11 في المائة إلى 40 في المائة من الطاقة ذات المصادر المتجددة بأفق العام 2050.
-وكالات-
مواضيع ذات صلة
24 يونيو 2026 - 20:56
جماعة الكردان تسرّع وتيرة التنمية.. لجنة التتبع تراقب تقدم الأشغال ميدانياً
23 يونيو 2026 - 00:06
تصوير فيلم حول معاناة أطفال غزة يتحول لإشاعة حول التطبيع
22 يونيو 2026 - 21:43
إقليم تارودانت: مأساة بجماعة المنيزلة.. وفاة شخص بعد سقوطه في بئر
21 يونيو 2026 - 22:09
🚨 ضربة موجعة لمافيا التهريب الدولي للمخدرات بطنجة.. حجز 700 كيلوغرام من الشيرا متنكرة في شكل “دلاح” وتوقيف 4 متورطينأو: 🚔 مخدرات على شكل “دلاح”.. الأمن يجهض عملية تهريب دولية ضخمة ويحجز 700 كيلوغرام من الشيرا بطنجة. أو: 🔥 معلومات “الديستي” تقود إلى إسقاط شبكة دولية للمخدرات وحجز شحنة ضخمة من الشيرا بضواحي طنجة.
21 يونيو 2026 - 21:11
بين أضواء موازين ومنابر المساجد.. معركة التأثير في وجدان الشباب المغربي
20 يونيو 2026 - 15:37

تعليقات 0