سانت إيتيان يحسم صفقة انتقاله للظهير الأيسر المغربي محمود بن تايك من الرجاء الرياضي

0 minutes, 0 seconds Read

أعلن فريق سانت إيتيان، الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم، عن توقيعه مع اللاعب المغربي المميز، محمود بن تايك، والذي يشغل مركز الظهير الأيسر. يأتي هذا التوقيع ضمن استراتيجية النادي لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تأكدت إدارة النادي الفرنسي من ضم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بعقد يمتد حتى عام 2026، مما يمنح الفرصة لبن تايك لتقديم إضافة قوية لفريقه الجديد خلال الفترة المقبلة.

تم تقديم اللاعب المغربي من خلال مقطع فيديو نشره نادي سانت إيتيان على حسابه الرسمي في منصة “تويتر”. في الفيديو، تحدث بن تايك عن انطباعاته حيال النادي الفرنسي قائلاً: “أنا على دراية تامة بهذا الملعب، جماهير النادي تملأ المدرجات بالغناء والحماس طوال مباريات الفريق، وهذا يجعلني أشعر بروح الانتماء. لا يمكن أن تمر مباراة من دون أن تشعر بالقشعريرة، ومن ثم ترى اللون الأخضر يغمر المكان”.

الجدير بالذكر أن هذه الصفقة تمت بعد دفع نادي سانت إيتيان للشرط الجزائي لشراء عقد اللاعب من نادي الرجاء الرياضي، وفقًا لما ذكرته “البطولة” في تقارير سابقة. تأمل الجماهير وإدارة النادي أن يسهم بن تايك بخبراته ومهاراته في تعزيز أداء الفريق وتحقيق آمال الجماهير في المواسم القادمة.

ذات صلة