طه بنغوزيل يروي رحلة النجاح لمنتخب المغرب لأقل من 17 سنة في كأس العالم

0 minutes, 0 seconds Read

عاد طه بنغوزيل، الحارس الموهوب للمنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، إلى مقررات المشهد الرياضي بعد تألق لافت لفريق “أشبال الأطلس” في كأس العالم. المرمى الذي يبلغ من العمر أقل من 17 عامًا تألق بشكل لافت في المباراة المهمة أمام إيران، حيث لم يكتفِ بصد الكرات الصعبة بل توج بجائزة “أفضل لاعب” في تلك المواجهة الحاسمة.

في حديثه مع الموقع الرسمي للفيفا، أكد بنغوزيل على الأثر الإيجابي لمدرب حراس المرمى نادر لمياغري، الذي وفر له الدعم والتشجيع، ما جعله واثقًا من قدرة الفريق على تحقيق الانتصار. ورغم صعوبة المباراة أمام إيران، إلا أن بنغوزيل أشار إلى أهمية تجاربه السابقة، وخاصة تلك التي خاضها في كأس الأمم الأفريقية تحت 17 عامًا، حيث أثبتت تلك التجارب جدارته وأثرت إيجابيًا على أدائه.

“كانت المباراة صعبة للغاية، ولكن بنصائح وتوجيهات مدربينا، تمكنا من المضي قدمًا وتقديم مستوى رائع، والحمد لله تأهلنا”، هكذا عبر بنغوزيل عن سعادته بتحقيق التأهل لربع نهائي البطولة العالمية. يُذكر أن المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة يستعد الآن لمواجهات مقبلة، بينها مواجهة مصيرية أمام فريق آخر في رحلته نحو تحقيق الإنجازات في هذا الحدث الرياضي العظيم.”

ذات صلة