استقالة المدرب الفني لمنتخب الأردن عقب خسارة كأس آسيا

BOUAGGAD Mohamed
2024-02-11T13:03:25+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed11 فبراير 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
استقالة المدرب الفني لمنتخب الأردن عقب خسارة كأس آسيا

أعلن المدير الفني لمنتخب الأردن، الحسين عموتة، المغربي الجنسية، عن احتمالية رحيله عن تدريب المنتخب الأردني خلال الفترة القادمة، مما أثار موجة من الاستغراب والتساؤلات بين الجماهير الأردنية. يأتي ذلك عقب خسارة الفريق الأردني في نهائيات كأس آسيا أمام منتخب قطر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وأكد عموتة، الذي كان مرتبطًا بعقد مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، على وجود ظروف عائلية في المغرب أثناء انطلاق بطولة كأس آسيا، إلا أنه قرر البقاء مع المنتخب الأردني خلال المسابقة، مؤكدًا أنها مسؤوليته تجاه الفريق والجماهير.

وأضاف عموتة: “يجب أن أناقش هذه الأمور المهمة مع المسؤولين في الوقت الحالي، لكن الأهم أن لا يتأثر أداء المنتخب سواء بحضوري المتقطع أو برحيلي النهائي. سأعود إلى المغرب لحضور الأمور العائلية في الوقت المناسب”.

تلقى قرار المدرب الفني بالاستقالة المحتملة استحسانًا وتقديرًا من بعض الأطراف الرياضية التي أكدت على ضرورة احترام الأولويات الشخصية للمدرب، فيما عبرت جماهير الأردن عن أملها في استمرار عموتة في تدريب المنتخب لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.