زينباور يبدي سعادته بتأهل الرجاء وينفي الإشاعات حول مغادرته

BOUAGGAD Mohamed
رياضة
BOUAGGAD Mohamed31 مارس 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
زينباور يبدي سعادته بتأهل الرجاء وينفي الإشاعات حول مغادرته

بعد تحقيق فريق الرجاء الرياضي للتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بفوز مستحق على أولمبيك آسفي بنتيجة 2-0، عبّر المدرب جوزيف زينباور عن سعادته البالغة وثقته في فريقه، مؤكداً في الوقت نفسه أن الشائعات حول مغادرته للنادي الأخضر ليست صحيحة.

في الندوة الصحفية التي أقيمت بعد المباراة، أشاد زينباور بأداء فريقه وتحقيق الفوز الهام، مؤكداً أن مباراة أولمبيك آسفي دائماً تكون صعبة، وقدم الشكر للاعبين على تفانيهم وللجماهير على دعمهم المتواصل.وفي تحليله لأداء الفريق خلال المباراة، أشار زينباور إلى الفترات المهمة من المباراة، موضحاً أن الفريق كان مهيمناً في الشوط الأول ولكن لم يتمكن من التسجيل، بينما كانت بعض اللحظات الأولى من الشوط الثاني صعبة بعد ركلة الجزاء لأولمبيك آسفي، لكن الحارس زنيتي تصدى ببراعة لها.

وختم زينباور تصريحاته بالإشادة بجماهير الرجاء، مؤكداً أن الحب الذي يظهرونه يجب أن يتوازن بالنتائج، معبراً عن سعادته بالعمل تحت راية هذا النادي العريق وبوجود هذا الدعم الجماهيري الكبير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.