رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في دوري روشن السعودي وحارس التعاون يحصد جائزة أفضل حارس

BOUAGGAD Mohamed
2024-04-01T21:15:13+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed1 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في دوري روشن السعودي وحارس التعاون يحصد جائزة أفضل حارس

أعلنت رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين مؤخرًا عن فوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب عن شهر آذار المنصرم. تأتي هذه الجائزة كتتويج للأداء الرائع الذي قدمه رونالدو خلال هذا الشهر، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف خلال ثلاث جولات، مما ساهم في تقدم فريقه النصر في الترتيب العام للدوري.وفي سياق متصل، حصد مايلسون، حارس مرمى فريق التعاون، جائزة أفضل حارس عن الشهر نفسه. ويأتي هذا التكريم تقديرًا للأداء المتميز الذي قدمه مايلسون في المباريات الأخيرة، حيث استقبل شباكه هدفًا واحدًا فقط خلال ثلاث مباريات، مما ساهم في تأمين نتائج إيجابية لفريقه.لا يقتصر التكريم في دوري روشن السعودي على اللاعبين فقط، بل يشمل أيضًا الجهاز الفني، حيث حصل خورخي جيسوس، مدرب فريق الهلال المتصدر، على جائزة أفضل مدرب عن الشهر.

وجاء هذا التتويج تقديرًا للجهود التي بذلها جيسوس في قيادة فريقه لتحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية خلال هذه الفترة.بهذه الجوائز، تظهر روح المنافسة الشديدة والتنافس الرياضي الشريف في دوري روشن السعودي، حيث يتم تكريم الأداء المتميز والجهود الكبيرة التي يبذلها اللاعبون والمدربون لتحقيق النجاح في الميدان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.