أتلتيكو مدريد يعود لشعاره التقليدي بعد استفتاء جماهيري

BOUAGGAD Mohamed
2024-05-28T21:23:54+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed28 مايو 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أتلتيكو مدريد يعود لشعاره التقليدي بعد استفتاء جماهيري

في خطوة تاريخية تعكس ارتباط النادي بجذوره وتقاليده، قرر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني إعادة شعاره التقليدي الذي تم تحديثه في عام 2017. جاء هذا القرار بعد عملية استفتاء موسعة شملت أكثر من 78 ألف عضو من أعضاء النادي المسجلين البالغ عددهم 138 ألف عضو.

وقد أظهرت نتائج الاستفتاء رغبة قوية لدى الجماهير في العودة إلى الشعار القديم، الذي ارتبط بتاريخ النادي وهويته لعدة عقود. الشعار القديم، الذي تم تدشينه لأول مرة في عام 1947، كان رمزًا للفخر والاعتزاز بين مشجعي أتلتيكو مدريد، ورؤيته تعود الآن تجسد رغبة جماهيرية قوية في الحفاظ على التراث والتقاليد.

وفي بيان رسمي صدر اليوم، أعلن النادي عن قراره بناءً على نتائج التصويت الشعبي، مؤكدًا أن هذه الخطوة تعبر عن احترامه الكبير لرغبات جماهيره. وأشار النادي إلى أن العودة إلى الشعار القديم ليست مجرد تغيير بصري، بل هي تأكيد على القيم والمبادئ التي تأسس عليها أتلتيكو مدريد.

من جهتها، أعربت جماهير أتلتيكو مدريد عن سعادتها بهذا القرار، معتبرة إياه انتصارًا لإرادة الجماهير وتأكيدا على أن صوتها مسموع ومحترم داخل النادي. كما أبدى العديد من اللاعبين السابقين والحاليين تأييدهم لهذه الخطوة، مشددين على أهمية الشعار التقليدي في تعزيز روح الانتماء والولاء للنادي.

بعودة الشعار التقليدي، يبدأ أتلتيكو مدريد فصلاً جديدًا من تاريخه، حيث يمزج بين الأصالة والتطور، ويواصل مسيرته نحو تحقيق النجاحات المحلية والدولية بروحٍ متجددة وثقةٍ عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.