إدارة الجيش الملكي تحت مجهر “إلترا عسكري” بعد خسارة البطولة

BOUAGGAD Mohamed
رياضة
BOUAGGAD Mohamed17 يونيو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
إدارة الجيش الملكي تحت مجهر “إلترا عسكري” بعد خسارة البطولة

حمَّل فصيل “إلترا عسكري”، المُساند لنادي الجيش الملكي، إدارة الفريق مسؤولية خسارة لقب البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”. وأكد الفصيل في بيان شديد اللهجة ضرورة تعويض هذا التعثر بإحراز كأس العرش، الذي تأهل فيه الفريق إلى نصف النهائي.

وجاء في بيان “إلترا عسكري” أن إدارة النادي العسكري لم تحمِ مصالح الفريق كما يجب، بل بدت كأنها غير معنية بالأمر أو تعمل لصالح الفريق المنافس. وأوضح البيان: “تركت الإدارة اللاعبين والجهاز الفني يحاربون لوحدهم، بدعم الجمهور فقط”.

ووصف الفصيل النمط الإداري لفريق الجيش الملكي بأنه “عبثي”، ورفض تحميل اللاعبين والجهاز الفني وزر هذا الإخفاق في الدوري المحلي، مشيداً بما قدموه طوال الموسم. وقال البيان: “نؤكد من الآن أننا لن نسمح بالتفريط في كأس العرش مهما كان الحال، وسنعتبرها انتصارا لكبريائنا وتكريسا لهوية الفريق ألا وهي الألقاب”.

يُذكر أن الفريق العسكري احتل وصافة البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي” بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الرجاء الرياضي. ومن المقرر أن يواجه الجيش الملكي نظيره المغرب الفاسي في نصف نهائي كأس العرش يوم الأحد القادم على أرضية “الملعب الكبير لأكادير”.

تأتي هذه التصريحات في وقت حرج للنادي، حيث يُطالب الفصيل الجماهيري بإصلاحات جذرية في إدارة الفريق لتعزيز مسيرته وتحقيق طموحات جماهيره العريضة، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون والجهاز الفني طوال الموسم. هل ستستجيب إدارة الجيش الملكي لمطالب الجماهير أم ستستمر الخلافات وتؤثر على مستقبل النادي؟ الأيام القادمة ستكشف الكثير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.