الرجاء الرياضي يتوج بلقب البطولة الاحترافية “إنوي”على مولودية وجدة

BOUAGGAD Mohamed
رياضة
BOUAGGAD Mohamed15 يونيو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
الرجاء الرياضي يتوج بلقب البطولة الاحترافية “إنوي”على مولودية وجدة

أحرز فريق الرجاء الرياضي لقب البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي” بعد تغلبه على مولودية وجدة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت على أرضية “الملعب الشرفي لوجدة” ضمن الجولة الـ30 والأخيرة من المسابقة المحلية.

بفضل هذا الفوز، حسم الرجاء الرياضي اللقب لصالحه على حساب الجيش الملكي، الذي اكتفى بالمرتبة الثانية. احتل الرجاء المركز الأول برصيد 72 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة عن الكتيبة العسكرية التي جمعت 71 نقطة.

افتتح الرجاء حصة التهديف في الدقيقة الـ34 عن طريق المدافع عبد الله خفيفي، مانحًا فريقه التقدم في الشوط الأول. وأضاف يسري بوزوق الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الـ45، معززًا تقدم الرجاء قبل نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر الرجاء في فرض سيطرته على المباراة، وعاد بوزوق لتسجيل هدف آخر من ضربة جزاء في الدقيقة الـ64، مؤكدًا بذلك تفوق فريقه وحصوله على النقاط الثلاث التي ضمن بها التتويج باللقب.

بهذا الأداء المميز، تمكن الرجاء الرياضي من تحقيق لقب البطولة الاحترافية “إنوي”، مجسدًا تطلعات جمهوره وإدارته للموسم الحالي. يمثل هذا الانتصار إضافة جديدة لسجل النادي الحافل بالإنجازات، ويؤكد مكانته كأحد أقطاب كرة القدم المغربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.