ريال مدريد يخطط للتعاقد مع أشرف حكيمي في عام 2026

BOUAGGAD Mohamed
2024-06-18T19:13:05+03:00
رياضة
BOUAGGAD Mohamed18 يونيو 2024آخر تحديث : منذ شهر واحد
ريال مدريد يخطط للتعاقد مع أشرف حكيمي في عام 2026

كشفت تقارير صحفية حديثة عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي خلال الفترة المقبلة. ووفقًا لموقع “PSGtalk” الفرنسي، فإن حكيمي بات مستهدفًا من قبل إدارة النادي الملكي التي تخطط لاستقطابه لتعزيز صفوف الفريق.

وبحسب المصدر ذاته، حدد مسؤولو ريال مدريد عام 2026 كالتوقيت المثالي للتعاقد مع حكيمي، نظرًا لتشبث ناديه الحالي باريس سان جيرمان بخدماته في الوقت الراهن. وترى إدارة النادي الإسباني أن الانتظار حتى انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان هو الخيار الأنسب للحصول على اللاعب دون الحاجة لدفع مبالغ ضخمة.

وأشار المصدر إلى أن حكيمي ليس مجرد صديق لمبابي، الذي وقع مؤخرًا مع ريال مدريد، بل يُعتبر من بين الأفضل في مركزه على مستوى العالم، بالإضافة إلى أنه يحمل في قلبه حبًا لنادي ريال مدريد، حيث نشأ وتدرّب في أكاديمية النادي الملكي.

من المتوقع أن تظل إدارة ريال مدريد مترقبة حتى عام 2026، موعد انتهاء عقد حكيمي مع باريس سان جيرمان، للتحرك وضمه في صفقة انتقال حر. هذا التوجه يُظهر مدى حرص النادي الإسباني على تعزيز فريقه بأفضل اللاعبين في مراكزهم، مع النظر إلى البعد المالي والاستراتيجي في التعاقدات المستقبلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.