سفيان رحيمي يمنح الأولوية للعين الإماراتي رغم العروض المغرية

BOUAGGAD Mohamed
رياضة
BOUAGGAD Mohamed10 يونيو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
سفيان رحيمي يمنح الأولوية للعين الإماراتي رغم العروض المغرية

صرح مصدر من عائلة سفيان رحيمي، نجم نادي العين الإماراتي، أن اللاعب يمنح الأولوية للبقاء مع فريقه الحالي ولا يستعجل الانتقال إلى أي فريق آخر في الوقت الحالي. وأوضح المصدر أن رحيمي يعتبر نفسه فرداً من أفراد “العائلة العيناوية” ويشعر بالراحة داخل فريقه، ولن يضغط على ناديه لاستغلال تألقه في كأس آسيا من أجل الرحيل أو مناقشة العروض التي تلقاها من أندية سعودية وقطرية.

بعد نهاية مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الكونغولي، سيعود سفيان رحيمي إلى الإمارات لمناقشة العروض مع مسؤولي العين، مؤكداً أنه لن يرحل إلا برضا ناديه الحالي. وأضاف المصدر أن رحيمي تحدث مع أسرته وأكد أنه إذا كان نادي العين في حاجة لخدماته، فإنه سيعطي الأولوية للبقاء معه ولن يغير فريقه مقابل المال.

كما أشار المصدر إلى أن طموح سفيان رحيمي هو الانتقال للعب في أوروبا مستقبلاً، على الرغم من تلقيه عروضاً مغرية من أندية سعودية تسعى بقوة لضمه واللعب في دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

تعكس تصريحات عائلة رحيمي التزام اللاعب بالولاء لناديه الحالي واستعداده للتضحية بالفرص المالية الكبيرة من أجل البقاء في العين الإماراتي، مما يظهر احترامه الكبير للفريق وجماهيره وطموحه الشخصي للعب في أوروبا في المستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.