كيليان مبابي: بداية رائعة مع ريال مدريد وهدف يسجل تاريخًا جديدًا

0 minutes, 0 seconds Read

في ليلة لا تُنسى بالنسبة للنجم الفرنسي كيليان مبابي، خاض اللاعب أولى مبارياته الرسمية بقميص ريال مدريد، وتمكن من تحقيق إنجاز كبير بفوزه بأول لقب له مع النادي، إلى جانب تسجيله لأول هدف في مسيرته مع الفريق الملكي. هذه اللحظة كانت بمثابة تتويج لمجهودات وتطلعات مبابي، الذي عبّر عن سعادته الكبيرة بعد المباراة.

صرح مبابي، البالغ من العمر 25 عامًا، في حديث لقناة “موفيستار” قائلاً: “لقد كانت ليلة عظيمة. انتظرت هذه اللحظة منذ فترة طويلة لألعب بهذا القميص. والأهم من ذلك هو الفوز باللقب. في ريال مدريد، عليك دائمًا أن تفوز. أنا سعيد جدًا بتسجيلي لأول هدف، لكن الشيء الأكثر أهمية هو الاستمتاع باللعب مع هذا الفريق”.

لم يخفي مبابي إعجابه بفريقه الجديد، حيث أضاف: “لدينا أفضل اللاعبين في جميع المراكز. نحن ريال مدريد، وليست لدينا حدود. إذا كان علي تسجيل 50 هدفًا، فسأفعل ذلك. الشيء الأكثر أهمية هو الفوز والتحسن كفريق. هذه هي الطريقة التي يمكننا بها تحقيق الانتصارات”.

وفي حديث آخر، لم يتمكن مبابي من إخفاء حماسه للعب مع ريال مدريد، إذ قال: “اللعب في هذا النادي، الذي يُعتبر الأفضل في العالم، هو شيء جنوني. أنا سعيد ببدايتي اليوم، وبطبيعة الحال الكل يريد الفوز بالألقاب هنا”.

تأتي هذه التصريحات بعد تتويج ريال مدريد بلقب السوبر الأوروبي مساء الأربعاء، عقب فوزه على أتالانتا الإيطالي بنتيجة 2-0، ليحرز الفريق الملكي اللقب للمرة السادسة في تاريخه، مُعززًا رقمه القياسي في هذه المسابقة. هذا الإنجاز يعزز مكانة مبابي كلاعبٍ أساسي في كتيبة النجوم التي يقودها ريال مدريد، ويضعه على الطريق الصحيح .

ذات صلة