لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة: “المونديال كان صعبا ونعد الجمهور بتحقيق الأفضل في المسابقات القادمة

0 minutes, 0 seconds Read

أعرب لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة عن خيبة أملهم بعد عدم تمكنهم من التتويج بلقب كأس العالم “أوزبكستان 2024″، رغم الجهود الكبيرة التي بذلوها طيلة البطولة. وعبر اللاعبون عن التزامهم بمواصلة العمل لتحقيق نتائج أفضل في المستقبل وإسعاد الجماهير المغربية التي لم تتوقف عن دعمهم.

وفي تصريح أدلى به سفيان الشعراوي، أحد لاعبي المنتخب، فور وصول الفريق إلى أرض الوطن، قال: “لقد ذهبنا إلى أوزبكستان بهدف التتويج باللقب، لكن الحظ لم يكن في صفنا هذه المرة. سنستمر في العمل بجد حتى نتمكن يوما ما من رفع الكأس وتحقيق حلمنا وحلم المغاربة”.

من جانبه، قدم قائد الفريق سفيان المسرار شكره للجماهير المغربية على دعمها المستمر، قائلاً: “أشكر الجمهور المغربي الذي كان بجانبنا طوال البطولة. رغم الإصابات التي أثرت علينا، تمكنا من الوصول إلى ربع النهائي. بإذن الله، نعدكم بأن نرفع علم المغرب عالياً في البطولات القادمة”.

وأكد اللاعب أنس العيان في تصريح مماثل على أهمية الصبر والعمل الدؤوب لتحقيق الأهداف، حيث قال: “نشكر الجمهور على دعمهم المتواصل ونطلب منهم المزيد من الصبر. سنتعلم من أخطائنا وسنواصل التحسن من أجل الفوز باللقب في المستقبل”.

كما أبدى اللاعب خالد بوزيد رغبة كبيرة في التتويج بالبطولة القادمة، وقال: “لقد كان هذا المونديال صعباً، حيث عانى الفريق من إصابات متعددة، لكننا سنعمل بجد لأن هذه المجموعة قوية وقادرة على تحقيق إنجازات كبيرة في المستقبل”.

يبقى الجمهور المغربي متفائلاً بمستقبل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، حيث يأمل الجميع في أن تكون المشاركة القادمة أكثر نجاحاً وتحقيقاً للأحلام.

ذات صلة