كندا تعلن تسجيل أول إصابتين بمتحور أوميكرون
عزيز الحمراني29 نوفمبر 2021 - 17:53

أعلنت كندا أنها رصدت أول حالتَي إصابة بالمتحورة أوميكرون لدى شخصين سافرا مؤخرا إلى نيجيريا.
وقالت حكومة أونتاريو في بيان إن المصابَين يخضعان للحجر في أوتاوا بينما تتعقب سلطات الصحة العامة الأشخاص الذين خالطوهما.
مواضيع ذات صلة
13 يونيو 2026 - 16:00
أكادير تحتضن افتتاح الدورة التاسعة للمهرجان الدولي للمسرح وفنون الخشبة
11 يونيو 2026 - 01:23
01 يونيو 2026 - 16:36
الوالي أمزازي يترأس فعاليات الدورة التاسعة لكرنفال بيلماون بودماون الذي تحتضنه إنزكان ايت ملول بمشاركة دولية وازنة
27 مايو 2026 - 15:50
حسن تنظيم وانسيابية كبيرة في صلاة عيد الأضحى بمدينة أولاد تايمة
22 مايو 2026 - 20:04
اجتماع المجلس الإداري للشركة الجهوية متعددة الخدمات سوس ماسة أكاديرفي 22 ماي 2026
13 مايو 2026 - 00:41

تعليقات 0