تيزنيت : السلطات العمومية تطرد وتمنع “يوتبورز ” من بيع مستحضرات غير مرخص لها

0 minutes, 0 seconds Read

هذا الطرد بعد إن تفاجأت السلطات المحلية بمدينة تيزنيت أمس السبت ،بحشود من النساء شكلن طوابير أمام أحد المحلات بأحد شوارع المدينة .

تجمهر جعل عناصر السلطة المحلية تتدخل ، على اعتبار أنه يخالف مقتضيات حالة الطوارئ الصحية، واكتشفت أن الأمر يتعلق بعرض مواد التجميل و زيادة الوزن وتوصلت ان من بين هذه المنتجات المعروضة والأكثر مبيعا ، مستحضرات و زيوت و تحاميل تكبير الأرداف و الصدر المناطق الأنثوية و يتم صنعها من طرف البائعة والعاملين معها.

وبعد عملية البحث و الاستقصاء ، من طرف السلطات، تبين أن المنتوج غير مرخص من طرف المصالح الصحية ومن الممكن ان يسبب مضاعفات صحية لاقدر الله ، حيت أمرت السلطات المعنية وطاقمها التجاري بوقف وإغلاق المحل ومغادرة المدينة وإلا ستتخذ معها الإجراءات القانونية .

هذا وأكدت مصادر مطلعة، أن البائعة لهذه المواد المثيرة للجدل و التي تصفها بالسحرية ، استجابت لطلب السلطات و أغلقت المحل الذي سبق و اكترته ليومين وغادرت المدينة

جدير ذكره ، أن المعنية حلت بتيزنيت منذ أيام ، بعد أن نشرت على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي،اعلانا موجه لنساء المدينة يشير لعملية vente privée لهذه المستحضرات و التي كان من المقرر أن تستمر ليومين السبت و الأحد .

ذات صلة