براهيم دياز يشيد بأداء ريال مدريد ويثني على زملائه بعد الفوز على ريال بيتيس

0 minutes, 0 seconds Read

أعرب الدولي المغربي براهيم دياز عن إعجابه بالأداء الذي قدمه فريقه ريال مدريد في مباراته الأخيرة ضد ريال بيتيس، التي انتهت بفوز “الملكي” بثنائية نظيفة (2-0)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وفي تصريحاته لقناة ريال مدريد بعد المباراة، أشاد دياز بزميله في الفريق، كيليان مبابي، حيث قال: “تحدثت مع مبابي وأخبرته أنه عليه تسجيل هدف الآن، وأكد لي ضرورة الحفاظ على الهدوء، وأن الهدف سيأتي، ثم سجل هدفين. إنه لاعب عظيم للغاية”.

كما لم يخفِ دياز إعجابه بالدور الكبير الذي يلعبه فيديريكو فالفيردي في الفريق، حيث صرح: “علينا فقط أن نصفق له. إنه ركيزة أساسية في هذا الفريق، وفي كل مباراة يظهر ما هو عليه ولا يستسلم. تمريرته بالكعب (التي أسهمت في هدف مبابي الأول) لم أتوقعها. إنه لاعب رائع ومتعدد المهارات”.

وفيما يخص دوره في المباراة بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني، أكد دياز: “لقد كانت مباراة جيدة للغاية. كنا أقوياء دفاعيًا وفعالين للغاية، خاصة في الشوط الثاني. دخولي أعطى للفريق ما يحتاج إليه، وساعدت في تسجيل الهدف الثاني. أفعل نفس الشيء في العديد من المباريات عندما يتعلق الأمر بصناعة الفرص وتسجيل الأهداف”.

بهذا الفوز، يعزز ريال مدريد موقعه في صدارة الدوري الإسباني، ويواصل الفريق الملكي تحقيق الانتصارات بفضل تألق لاعبيه ومساهمتهم الفعالة على أرض الملعب.

ذات صلة