إقليم تارودانت: مأساة بجماعة المنيزلة.. وفاة شخص بعد سقوطه في بئر

اهتز دوار المنيزلة التابع لقيادة أحمر بدائرة سيدي موسى الحمري بإقليم تارودانت، صباح اليوم، على وقع حادث أليم تمثل في سقوط شخص داخل بئر، في واقعة استنفرت مختلف المصالح المختصة التي سارعت إلى التدخل فور إشعارها بالحادث.
وحلت عناصر الوقاية المدنية بعين المكان، حيث باشرت عملية إنقاذ دقيقة وسط ترقب كبير من الساكنة المحلية. وبعد جهود مكثفة لانتشال الضحية من قاع البئر، تم إخراجه، غير أنه كان قد فارق الحياة متأثراً بالإصابات التي تعرض لها جراء السقوط.
وخلف هذا الحادث المأساوي حالة من الحزن والأسى في أوساط سكان المنطقة، الذين عبروا عن تأثرهم العميق بالواقعة، داعين للفقيد بالرحمة والمغفرة. وبهذه المناسبة الأليمة، نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الراحل وذويه، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

تعليقات 0