عامل تارودانت على قدم وساق لمحاربة فيروس كورونا

عتيقة الخباب
2020-09-25T13:07:19+03:00
صحةمجتمع
عتيقة الخباب25 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عامل تارودانت على قدم وساق لمحاربة فيروس كورونا

ترأس السيد الحسين أمزال عامل إقليم تارودانت إجتماعا موسعا مع لجنة اليقظة بحضور المندوب الإقليمي للصحة ورئيس المجلس الإقليمي ومختلف المصالح الأمنية بالإضافة إلى رئيسي المجلس الجماعي لتارودانت وأولاد تايمة. خصص هذا الإجتماع لدعم وتجهيز المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت بالمعدات اللوجيستيكية الضرورية لمجابهة تفشي فيروس كورونا.

وتهدف هذه المبادرة الإستباقية إلى تأهيل مستشفى المختار السوسي بأسرة الإنعاش وزيادة الطاقة الإستيعابية تحسبا لتزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بالإقليم.حيث تم تجهيز باحة المستشفى بخيمة كبيرة “ مجهزة من أجل إستقبال الإصابات الجديدة بفيروس كورونا الوافدة من كل مناطق الإقليم . كما تم تخصيص سيارات نقل خاصة من طرف كل الجماعات بالإقليم لنقل المصابين بمختلف المناطق تفعيلا لعملية تويزي وسياسة الأقطاب والتضامن والتآزر الذي أوصى به عامل الإقليم.

تجدر الإشارة انه قد سبق لرئيس الشؤون الداخلية بالعمالة ان اشرف على تفعيل التوصيات الخاصة ببداية الموسم الفلاحي وتنزيلها على أرض الواقع بمختلف الأقطاب من خلال الزيارات الميدانية للضيعات الفلاحية وتبني سياسة التربيع وتنزيل البروتوكول الصحي داخلها لمحاربة تفشي فيروس كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.