عامل إقليم تارودانت يعطي الإنطلاقة لمشاريع تنموية هامة

عتيقة الخباب
2020-10-03T00:25:01+03:00
مجتمع
عتيقة الخباب3 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عامل إقليم تارودانت يعطي الإنطلاقة لمشاريع تنموية هامة

يبدو ان مبادرة “تيويزي” وسياسة الأقطاب التي أطلقها السيد الحسين امزال عامل إقليم تارودانت منذ سنوات قد أعطت أكلها ،وحققت نجاح كل المشاريع و مكنت من ترشيد النفقات وإنجاح مشاريع كبيرة بكل الأقطاب من خلال الإعتماد على الإمكانيات الذاثية للجماعات المشكلة لكل قطب.

فقد أشرف السيد الحسين أمزال صباح اليوم الجمعة 2 أكتوبر الجاري بساحة 20 غشت بتارودانت مرفوقا بالسيد الكاتب العام لعمالة تارودانت ومدير الديوان ورئيس المجلس الإقليمي والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والمندوب الإقليمي للصحة والسادة رؤساء المصالح الخارجية بالعمالة ورؤساء المصالح الأمنية بالإقليم، على اعطاء انطلاقة عدة مشاريع تنموية رائدة تتمثل في احداث وحدات للتعليم الاولي بكل جماعات الاقليم، و التي تصل89 جماعة.و توزيع أزيد من ربع مليون كمامة من النوع الجيد على المواطنين. و كذا تخصيص أزيد من 30 سيارة لنقل المصابين بفيروس كوفيد 19 على مستوى الاقطاب الستة للاقليم. حيث ستمكن هذه العملية من تقليص الضغط على مصالح الوقاية المدنية، وكذلك تقريب هذه الخدمة من المواطنين خصوصا ساكنة المناطق الجبلية البعيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.