فضيحة أخرى بتارودانت بطلها أستاذ خمسيني متزوج والضحية تلميذه القاصر

عتيقة الخباب
2020-10-02T01:18:48+03:00
مجتمع
عتيقة الخباب1 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فضيحة أخرى بتارودانت بطلها أستاذ خمسيني متزوج والضحية تلميذه القاصر

إهتز إقليم تارودانت من جديد على وقع فضيحة جنسية مدوية أخرى بطلها أستاذ خمسيني متهم بإستغلال تلميذ قاصر جنسيا بطريقة شادة.

حيث تفجرت القضية يوم أمس الأربعاء 30 شتنبر 2020 بعدما لاحظ سائق إحدى حافلات النقل المدرسي بالجماعة القروية تيوت بإقليم تارودانت تغيير سلوك أحد التلاميذ الذين يستعملون حافلة النقل المدرسي للذهاب للمدرسة.اذ كان التلميذ يحضر بين الفينة والأخرى لركوب الحافلة رفقة شخص غريب بسيارته، وهو ما دفع بالسائق إلى إخبار عناصر السلطة المحلية بقيادة فريجة بالأمر.

وبعد عملية ترصد قام بها أعوان السلطة، تم تفجير المفاجأة المدوية بعد التعرف على صاحب السيارة وهو أستاذ بالإعدادية.وقد عملت عناصر السلطة المحلية بقيادة افريجة مرفوقة بعناصر الدرك الملكي زوال يوم أمس الأربعاء على مباغثة المتهم و هو أستاذ اللغة الإنجليزية بإعدادية السعديين بجماعة أيت ايعزة رفقة تلميذه في منطقة خالية متلبس بفعلته الشيعة .

التلميذ القاصر البالغ من العمر 13 سنة، والذي يدرس بالسنة الأولى إعدادي، إعترف لعناصر السلطة بتعرضه للإستغلال الجنسي من طرف أستاذه الخمسيني والأب لطفلين، الذي يقطن بمدينة تارودانت.

تقدم والد الضحية بشكاية في الموضوع لدى عناصر الدرك الملكي بتارودانت ليتم إعتقال المتهم والإستماع للضحية رفقة والده.ليتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي تشرف عليه عناصر الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.