لجنة مختلطة تحل بمؤسسة طنجة بعد مطالبتها ب62 مليون لتسجيل تلميذة..

عزيز الحمراني
2020-10-12T14:17:58+03:00
مجتمع
عزيز الحمراني12 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
لجنة مختلطة تحل بمؤسسة طنجة بعد مطالبتها ب62 مليون لتسجيل تلميذة..

أفاد بلاغ للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة طنجة ، أن لجنة مختلطة من الأكاديمية قامت يوم الأربعاء الماضي 07 أكتوبر 2020 بزيارة المؤسسة التعليمية الخاصة التي طالبت ولي أمر تلميذة بأداء مبلغ 62 مليون سنتيم لإعادة تسجيلها، قصد الوقوف على مشكل عدم تسجيل التلميذة و أجرت بحثاً في الموضوع للتأكد من صحة الخبر المنشور.

و أفاد بلاغ الأكاديمية، أنه بعد الإستماع إلى صاحب المؤسسة و الإطلاع على حيثيات الموضوع طالبت اللجنة صاحب المؤسسة بإعادة تسجيل التلميذة فوراً حفاظاً على مصلحتها في التعليم حق يكفله الدستور و مختلف القوانين، مشيرا الى أن صاحب المؤسسة طلب من ولي أمر التلميذة إحضارها يومه الإثنين لمتابعة دراستها بالمؤسسة.

وأضاف ذات المصدر، أن لجنة مشكلة من هيئة الموظفين المحلفين و المكلفين بتنسيق التفتيش الجهوي ستقوم بافتحاص شامل للمؤسسة يوم الإثنين 12 أكتوبر 2020.

هذا ويشار الى أن وثيقة مطالبة المؤسسة المذكورة لولي أمر التلميذة بأداء مبلغ 62 مليون لتسجيلها بدعوى تخصيص قسم دراسي لها لامتلاء جميع الاقسام ، أثارت ضجة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.