الشرطة تحقق في إطلاق نار على السفارة السعودية في هولندا

عتيقة الخباب
2020-11-12T19:32:42+03:00
أخبار دولية
عتيقة الخباب12 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الشرطة تحقق في إطلاق نار على السفارة السعودية في هولندا
Soldiers of the European Union Rule-of-Law (EULEX) in Kosovo and local police officers carry out special operations as a local resident watch near the house of the former Parliament speaker of Kosovo and former Kosovo Liberation Army (KLA) spokesman Jakup Krasniqi in Pristina, on November 4, 2020. - Ex-spokesman of Kosovo rebels and a leading post-war politician was arrested on November 4, 2020, over war crimes suspicions and sent to the Hague, his attorney said. The arrest was carried out after heavily armed EU police unit from the European Union Rule-of-Law Mission (EULEX) in Kosovo raided Krasniqi's home for several hours on the outskirts of the capital. (Photo by Armend NIMANI / AFP) (Photo by ARMEND NIMANI/AFP via Getty Images)

أفادت وكالة رويترز، الخميس، بوقوع إطلاق نار على السفارة السعودية في هولندا، فجر اليوم الخميس، فيما فتحت الشرطة تحقيقا بالحادث.وقالت الشرطة الهولندية إنها تحقق في إطلاق نار على سفارة المملكة العربية السعودية قبل شروق الشمس يوم الخميس، فيما لم يصب أحد.وأضافت الشرطة أن عدة طلقات أطلقت على المبنى في لاهاي قبل الساعة السادسة صباحا بقليل. ولم تتمكن متحدثة باسم الشرطة من تقديم تفاصيل إضافية.ويأتي الحادث بعد يوم من تفجير استهدف مراسم في جدة بالسعودية بمناسبة ذكرى هدنة الحادي عشر من نونبر 1918، وانتهاء الحرب العالمية الأولى، بحضور دبلوماسيين غربيين بينهم فرنسيون وبريطانيون. وأسفر هذا الهجوم عن سقوط جريحين هما موظف قنصلي يوناني وشرطي سعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.