أمن اولادتايمة يشن حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة

عتيقة الخباب
2020-12-14T03:07:38+03:00
امنمجتمع
عتيقة الخباب14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أمن اولادتايمة يشن حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة

شنت مصالح مفوضية الشرطة بأولاد تايمة، خلال 24 ساعة الماضية، عمليات أمنية واسعة النطاق بمختلف أحياء ودروب المدينة، وذلك بمشاركة مختلف الوحدات والفرق التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة.

 739x420 1 - Media 7 tv

وأكدت مصادر ميديا 7 تيفي ، أن هذه الحملة الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن والتي جاءت بناء على تعليمات السيد رئيس المفوضية من أجل الرفع من وثيرة التدخلات الأمنية والحد من مظاهر الجريمة.وقد اسفرت عن توقيف عدد من الأشخاص، من ضمنهم مستهلكي المخدرات والكحول ومجموعة من المشتبه فيهم، وأيضا من لايتوفرون على البطاقة الوطنية واصحاب الدراجات النارية التي لا تتوفر على وثائق.

خلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا واستحسانا لدى الساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.وقد استبشرت الساكنة خيرا بالحملة الأمنية، والتي سـاهمت بـشكل إيجابي في إعادة الهدوء إلى المنطقة ، هذه الحملة الأمنية خصت عدة مقاهي بحي الشراردة والكرسي وايضا أزقة مختلفة بمدينة أولاد تايمة التي انطلقت هذا الأسبوع ، وما تزال متواصلة، لمحاربة ظاهرة ترويج المواد الممنوعة المضرة بالصحة العامة، والمؤثرات العقلية، في عدد من المقاهي التي تتحدى قرارات المنع، والتي يرتادها أشخاص مشكوك فيهم، بارتكاب سلوكات إجرامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.