اعتقال تاجر مخدرات و حجز كمية مهمة من الممنوعات بحوزته بأكادير

عتيقة الخباب
2020-12-09T01:23:20+03:00
امنمجتمع
عتيقة الخباب9 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
اعتقال تاجر مخدرات و حجز كمية مهمة من الممنوعات بحوزته بأكادير

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية أكادير عشية اليوم الثلاثاء 08 دجنبر 2020 من إيقاف تاجر مخدرات. جاء إيقاف المشتبه فيه إثر مباشرة عناصر الدرك الملكي وبإشراف نائب قائد سرية الدرك الملكي بأكادير لتحريات وأبحاث ميدانية مكثفة تكللت بتحديد مكان تواجده بمنطقة معروف باسم”بوصاصو” ليتم توقيفه متلبسا بترويج سمومه، كما تم توقيف أربعة أشخاص آخرين بتهمة إستهلاك المخدرات كانو بمعيته. هذه العملية مكنت من حجز عشرات الكيلو غرامات من القنب الهندي وكميات مهمة من مخدر الشيرا معدة للترويج ، بالإضافة إلى كمية من ماء الحياة؛ وحجز درجتين ناريتين فيما نقل الموقوف إلى مركز الدرك الملكي، من أجل تعميق البحث معه.وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، وُضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، ومواصلة التحقيق معه . وحسب مصادر الجريدة، فإن الموقوف معروف في تلك المنطقة بتعاطيه لتجارة الممنوعات وهو من ذوي السوابق العدلية في هذا المجال.

وفي نفس اليوم، بنفس المنطقة واستمرارا للحملات التمشيطية، اعتقلت فرقة عناصر الدرك الملكي أكادير في منطقة تدعى تملاست، شخصين بحوزتهم كمية من مخدر الشيرا والقنب الهندي و سلاح أبيض “سيف”. كما تم حجز ثلاث داجات نارية خاصتهم. تم وضع الموقوفين في تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة. قبل عرضهم على العدالة لتقول كلمتها في حقهم.ولقيت هذه العملية إستحسانا من طرف الساكنة التي ضاقت درعا من امثال هذا الشخص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.