تارودانت : جماعة سيدي موسى الحمري تبزغ خديجة البركي نابغة جديدة في تأصيل القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة

عزيز الحمراني
2020-12-02T12:41:10+03:00
مجتمع
عزيز الحمراني2 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تارودانت : جماعة سيدي موسى الحمري تبزغ خديجة البركي نابغة جديدة في تأصيل القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة

تشهد مدينة اولاد تايمة في هاته الأواخر، بزوغ نابغة جديدة قل أمثالها في عصرنا الحالي، إنها خديجة البرگي من جماعة سيدي موسى الحمري أولا دتايمة بإقليم تارودانت ، كاتبة صاعدة في تطوير الذات بتأصيل القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.
خديجة البرگي شابة مغربية تنحدر من إقليم تارودانت جماعة سيدي موسى الحمري، قامت بتأليف إصدارين ، الأول بعنوان “عش الحياة بطاعة وتفاؤل”، والثاني بعنوان “الأمل حياة”، وهي الان بصدد كتابة الكتاب الثالث بعنوان “خطوات السعادة”..
تختص كتاباتها في مجال التنمية الذاتية بأصول دينية إسلامية، كتابات تبث التفاؤل والأمل والتحفيز والادراك، في زمن طغت فيه السلبية والتشاؤم والإحباط،
خديجة البرگي شابة مغربية صاحبة تخصص آداب عربي وبرمجيات كومبيوتر تشق طريقها نحو التميز والصدارة في المجال الأدبي الإرشادي بامتياز، حاصلة على عدة شواهد حضور ومشاركة دورات في النهوض بتطوير الذات والرفع من ثقافة التحدي والإرادة لشباب المستقبل الواعد، كاتبة شاركت في عدة ندوات ثقافية لتوقيع إصداراتها وأبرزها مشاركتها المتميزة السنة الماضية بمعرض الكتاب بتارودانت تحت عنوان “كتاب قرأته وطن أنرته” التابع لوزارة الثقافة والشباب والرياضة
اجتازت خديجة دورة تكوينية في التدقيق اللغوي بنجاح وقد اكتسبت تجربة مميزة في المجال الأدبي،
فكل الطاقم الإداري و الفني والتقني لميديا 7 تيفي يشجع هذه النابغة التي قل أمثالها في عصرنا، فمن لديه أي عمل أدبي ويريد تصحيحه وتدقيقه وتنقيحه، أسلوبيا و إملائيا و لغويا، مراجعة شاملة للتصحيح والتنسيق..، فقد تركنا لكم البريد الخاص بها للتواصل معها.
khadijja331@gmail.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.