درك إنزكان يقتحم مصنعا سريا لصناعة الأكياس البلاستيكية

عتيقة الخباب
2020-12-14T21:32:04+03:00
امنمجتمع
عتيقة الخباب14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
درك إنزكان يقتحم مصنعا سريا لصناعة الأكياس البلاستيكية

قامت عناصر الدرك الملكي للمركز القضائي تحت إشراف قائد سرية الدرك الملكي بإنزكان أيت ملول ،بإقتحام مصنعا سريا لصناعة الأكياس البلاستيكية بجماعة أولاددحو يعمل خارج نطاق القانون.قامت بعملية تفتيش لأحد المصانع أسفرت عن حجز مجموعة من الأجهزة لصناعة الأكياس البلاستيكية، بالإضافة إلى مصادرة645كلغ من المواد الخام للبلاستيك والأكياس الجاهزة المعدة للتسويق.

IMG 20201214 WA0011  - Media 7 tv

العملية مكنت أيضا من توقيف أحد الأشخاص الذي كان متواجدا بهذا المصنع السري، والذي يعمل خارج نطاق القانون رقم 15-77، والقاضي بمنع الأكياس المصنوعة من البلاستيك واستيرادها وتصديرها وتسويقها.هذا وقد تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لإيقاف كل الأشخاص المتورطين في هذه العملية.

وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث معه حول خرقه للقانون رقم 77.15، الذي يمنع بموجبه “تصنيع أكياس البلاستيك واستيرادها وتصديرها وتسويقها واستعمالها”، فيما جرى تشميع المصنع وآليات الإنتاج الموجودة بداخله،وحجز سيارة من نوع بوجو بارتنير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.