ليلة ماجنة بسبت الكردان تقود أبطالها إلى مخفر الدرك الملكي

عتيقة الخباب
2020-12-23T01:02:14+03:00
امنمجتمع
عتيقة الخباب23 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
ليلة ماجنة بسبت الكردان تقود أبطالها إلى مخفر الدرك الملكي

إعتقلت عناصر الدرك الملكي بجماعة الكردان اقليم تارودانت، ليلة أمس الإثنين 21 دجنبر 2020، رجالا رفقة نساء بأحد المنازل اثناء أحياء ليلة ماجنة، وبحوزتهم كمية مهمة من المخدرات ومسكر ماء الحياة. وحسب مصادر مطلعة لميديا 7 تيفي ،فقد جاء توقيف هؤلاء بعد توصل سرية الدرك الملكي بسبت الكردان بشكاية تفيد بأن هناك أشخاص “رجال ونساء” في وضعية مشبوهة بأحد المساكن بمركز الكردان، لتنتقل على إثرها مباشرة فرقة خاصة لعين المكان، وتمت مداهمة المنزل بأمر من النيابة العامة المختصة.

عملية المداهمة اسفرت عن ضبط مجموعة من الأشخاص “شبان وفتيات” في حالة سكر طافح وفي وضعية حميمية ومخلة بالحياء، كما أسفرت عملية التفتيش الذي أخضع لها المنزل عن حجز كمية مهمة من مسكر ماء الحياة وكمية أخرى من المخدرات.هذا، وقد جرى اعتقال الكل، واقتياد الموقوفين الى مركز الدرك الملكي بسبت الكردان، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث الجاري معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في إنتظار إحالتهم على القضاء ليقول كلمته العادلة في حقهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.