حملة تمشيطية واسعة النطاق للمصالح الأمنية بأولادتايمة

عتيقة الخباب
2021-01-24T15:02:37+03:00
امن
عتيقة الخباب24 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حملة تمشيطية واسعة النطاق للمصالح الأمنية بأولادتايمة

في إطار الاستراتيجية الأمنية التي تتبعها مصالح أمن اولاد تايمة لتكريس الاحساس العام بالأمن و المحافظة على سلامة و ممتلكات المواطن الهوارى ،باشرت مصالح أمن اولاد تايمة يوم السبت حملات أمنية واسعة النطاق استهدفت بؤر الإجرام بالمدينة. حيت أسفرت هذه الحملات عن إيقاف عد من الجانحين في حالة سكر و بحوزتهم أسلحة بيضاء. كما تمكنت العناصر الأمنية من إلقاء القبض على عدد من الأشخاص المبحوث عنهم، وكذلك إيقاف شخصين متلبسين بترويج المخدرات و كذلك ايقاف شخص من أجل صنع و تقطير مسكر ماء الحياة .

أما بالنسبة لشرطة المرور فقد تم إيداع 60 عربة بالمستودع البلدي مخالفة لقانون السير و الجولان و لا تستجيب لمعايير السلامة الطرقية.

و فيما يتعلق بحصيلة الدوريات الأمنية المخصصة لتثبيت الأمن بالسوق البلدي فقد تمكنت فرقة الشرطة القضائية من إيقاف شخصين؛ الاول من أجل استهلاك المخدرات و حيازة سلاح ابيض،و الثاني من أجل السرقة.وأثارت الحملات الأمنية استحسان ساكنة اولادتايمة، خصوصا أنها أسفرت عن اعتقالات غير مسبوقة ،وهو ما أدى إلى ضعف عمليات السرقة والاعتداء آت على الغير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.