خطوبة الشيخة طراكس تنتهي في مخفر الشرطة

عتيقة الخباب
2021-01-15T13:53:39+03:00
مجتمع
عتيقة الخباب15 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
خطوبة الشيخة طراكس تنتهي في مخفر الشرطة

بعد أن داهمت عناصر السلطات المحلية و الأمنية بالدائرة 16 بمراكش، منزل الفنانة الشعبية المشهورة خلال حفل خطوبتها بمنزلها الكائن بحي رياض السلام بمقاطعة جليز بمراكش. و ذكرت ذات مصادرنا إعلامية، بأن عملية المداهمة جاءت بعد بث مباشر من داخل حفل الخطوبة و الذي تم بحضرور ما يقارب 40 مدعوة الى جانب فرقة شعبية ترأستها فنانة شعبية معروفة. .مصادر ميديا 7 تيفي ،أوضحت بأن “الشيخة طراكس”، ارتبطت بمواطن يحمل الجنسية السعودية، ولم يكن حاضرا خلال حفل الخطوبة، بل كان الحفل عن بعد.

و في مستجد هذه القضية، تقرر متابعة الراقصة الشعبية فاطمة الزهراء الملقبة بـ”الشيخة طراكس” في حالة سراح رفقة والدتها،بسبب خرقها لحالة الطوارئ الصحية التي تعرفها البلاد ، بعد إقامتها لحفل خطوبة في تحد لقرار السلطات المغربية القاضي بمنع الأعراس والتجمعات..

مصادر ميديا 7 تيفي ، تفيد انه تم تغريم المدعوات للحفل فيما تم اقتياد الشيخة طراكس ووالدتها الى الدائرة الأمنية للاستماع اليهما في أفق تطبيق القانون في حقهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.