درك سبت الكردان ومطاردة هوليودية لثلاث سيارات

عتيقة الخباب
2021-01-15T02:38:17+03:00
مجتمع
عتيقة الخباب15 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
درك سبت الكردان ومطاردة هوليودية لثلاث سيارات

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسبت الكردان تحت إشراف قائد المركز و قائد السرية بتارودانت، في آخر ساعة من مساء يوم الأربعاء 13يناير 2021، من حجز 1000كلغرام من مخدر” الكيف” و400 كيلوغرام من مخدر “طابا “كانت ملفوفة داخل أكياس كبيرة .

IMG 20210114 WA0002  - Media 7 tv

حيث تم ضبط هذه الشحنات الكبيرة من المخدرات على متن سيارة من الحجم الكبير تحمل لوحة رقمية مزورة على مستوى الطريق لجماعة الكدية البيضاء ، بعد مطاردة هوليودية لثلاث سيارات،انطلقت من المجال الترابي لجماعة الخنافيف وانتهت بالجماعة الترابية للكدية البيضاء.

دخلت السيارات الثلاث لجماعة الكدية في محاولة للهرب،تواروت عن الانظار للحظات في إحدى الدواوير. الا ان يقضة عناصر الدرك الملكي أنهت عملية التعقب بالتوصل لإحدى السيارات، لكن السائق تمكن من الفرار وجاري البحث حاليا لتشخيص هويته وتوقيفه.

أضاف مصدر ميديا 7 تيفي أنه تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع المتورطين في هذه القضية، وكذا رصد امتداداتها المحتملة على الصعيد الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.