عاجل:تارودانت تمدد التدابير الاحترازية والوقائية

عتيقة الخباب
2021-01-05T02:15:52+03:00
مجتمع
عتيقة الخباب4 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
عاجل:تارودانت تمدد التدابير الاحترازية والوقائية

بلاغ اللجنة اإلقليمية لليقظة و تتبع الوضعية الوبائية بإقليم تارودانت :

تنهي اللجنة اإلقليمية لليقظة وتتبع الوضعية الوبائية بإقليم تارودانت الى كافة عموم ساكنة جماعة تارودانت، أنه تقرر يوم الإثنين 4 يناير 2021 تمديد التدابير الاحترازية والوقائية لمدة أسبوع قابلة للتجديد، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد )كوفيد- 19 و هي كالتالي :

-إلزامية التوفر على رخص التنقل االستثنائية بين جماعة تارودانت وبين أقاليم المملكة، و كدا بين جماعة تارودانت و الجماعات التابعة لنفوذ تراب اقليم تارودانت،إلا لاسباب مهنية أو إنسانية (طبية مبررة) .

-إغالق الحدائق والساحات العمومية و الفضاءات المخصصة لأللعاب الترفيهية لألطفال بجماعتي تارودانت وايت ايعزة، لمدة أسبوع قابلة للتمديد.

3 -سريان اغالق المقاهي و المطاعم و المحالت التجارية و اسواق القرب بجميع الجماعات التابعة للنفوذ الترابي إلقليم تارودانت على الساعة الثامنة ليلا.

-منع التتبع التلفزي للمقابالت الرياضية لمدة أسبوع قابلة للتمديد، خاصة كرة القدم، بكافة المقاهي المتواجدة بالنفوذ الترابي للجماعات التابعة إلقليم تارودانت، تحت طائلة المتابعة القانونية في حق أرباب المقاهي المخالفين.

5-استمرار تطبيق المسطرة القانونية في حق األشخاص المصابين بوباء كوفيد-19 الخارقين لتدابير الحجر الصحي على مستوى مدينة تارودانت و باقي جماعات اقليم تارودانت. 6 -المراقبة القانونية الصارمة الحترام إلزامية ارتداء الكمامة الصحية، وزجر كل األشخاص غير الحاملين لها.

هذا وتهيب اللجنة اإلقليمية لليقظة وتتبع الوضعية الوبائية بالمواطنات والمواطنين توخي الحيطة والحذر واستحضار روح المسؤولية المشتركة مع التقيد باإلجراءات االحترازية المشار إليها أعاله، وكذا ارتداء الكمامات الواقية واحترام التباعد وتفادي كل أشكال االختالط للحد من انتشار الوباء. كما تذكر على مواصلة تفعيل اجراءات المراقبة والحزم، في حق كل شخص تبت اخالله باإلجراءات االحترازية المذكورة أعاله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.