أمن اولادتايمة يطيح بتاجر دولي للمخدرات بعد نصب كمين محكم

عتيقة الخباب
2021-02-03T00:49:43+03:00
امن
عتيقة الخباب3 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أمن اولادتايمة يطيح بتاجر دولي للمخدرات بعد نصب كمين محكم

تمكنت مصالح الأمن امس الاثنين 01 فبراير، من إيقاف شخص مبحوث عنه على الصعيد الدولي من أجل الاتجار الدولي في المخدرات القوية. وحسب مصدر ميديا 7 تيفي ،فقد تم إيقاف المعني بالأمر من قبل شرطة السد القضائي المنصب على الطريق الوطنية الرابط بين أكادير وتارودانت من الجهة الغربية للمدخل المدينة . وقد نصبت عناصر الأمن كمينا محكما بعد توصلها بإخبارية تفيد بقدوم المشتبه فيه إلى اولادتايمة.

بعد التحري وإخضاعه لعملية التنقيط على مستوى قاعدة البيانات الأمنية، تاكد أن المبحوث يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الدولي من أجل الاتجار الدولي في المخدرات.المعنى بالأمر تم اخضاعه للتدبير الحراسة النظرية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة بالمحكمة الإبتدائية بأكادير. هذه العملية التي كللت بالنجاح تدخل في إطار الاستراتيجية الأمنية على صعيد ولاية أمن أكادير ككل للقضاء على ظاهرة الاتجار في المخدرات القوية.كما تظهر الدور الوقائي لنقط المراقبة على مستوى المحاور الطرقية للمدينة العاملة في إطار “السدود الأمنية القضائية” تنفيذا لتوجيهات المديرية العامة للأمن الوطني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.