اعتقال أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في مجزرة سلا

عتيقة الخباب
2021-02-13T10:59:48+03:00
مجتمع
عتيقة الخباب13 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اعتقال أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في مجزرة سلا

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بسلا بتتسيق مع الفرقة الوطنية الوطنية للشرطة القضائية، من اعتقال أربعة اشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب مجزرة حي الرحمة، التي أودت بحياة ستة أشخاص من عائلة واحدة من بينهم رضيع وطفل قاصر. ويتعلق الامر بشخص يحمل حروق برجليه، في الوقت الذي دل فيه لعناصر الشرطة عن ثلاثة اشخاص آخرين تم توقيفهم بمدينة القنيطرة، وذلك بعد استنطاق الموقوف الاول من طرف عناصر الفرقة الجنائية بمصلحة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بسلا.

المشتبه بهم الأربعة يخضعون حاليا لتحقيقات مكثفة تحت اشراف النيابة العامة، لمعرفة مدى تورطهم فيه وتجميع كل التفاصيل ذات الصلة بالقضية .

وجدير بالذكر أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، منذ يوم السبت الماضي، وذلك لتحديد ظروف وملابسات اكتشاف جثت ستة أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم رضيع وقاصر، وهم يحملون آثار جروح وحروق من الدرجة الثالثة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.