القرض الفلاحي للمغرب يؤكد دعمه التام للفيدراليات البيمهنية الفلاحية

عزيز الحمراني
2021-02-08T21:27:11+03:00
مجتمع
عزيز الحمراني8 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
القرض الفلاحي للمغرب يؤكد دعمه التام للفيدراليات البيمهنية الفلاحية

نظم القرض الفلاحي للمغرب خلال يومي الثلاثاء 2 فبراير والأربعاء 3 فبراير الجاري، أربع اجتماعات في إطار سلسلة اللقاءات التي أطلقها مع الفيدراليات البيمهنية للقطاع الفلاحي والتي تهدف مواكبة المهنيين لتفعيل الاستراتيجية الجديدة “الجيل الأخضر 2020-2030”.

في هذا الإطار أجرى البنك مباحثات مع الفيدرالية البيمهنية للفواكه والخضر (FIFEL)، والفيدرالية البيمهنية لأركان (FIFARGANE)، والفيدرالية البيمهنية للحليب والفيدرالية البيمهنية للفواكه الحمراء (Interproberries). وجرت هذه الاجتماعات تحت رئاسة السادة طارق السجلماسي (رئيس مجلس الإدارة لمجموعة القرض الفلاحي للمغرب)، محمد العموري (رئيس الكونفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية COMADER) ورؤساء الفيدراليات البيمهنية السالفة الذكر. كما شارك في هذه الاجتماعات، ممثلو وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بالإضافة إلى ممثلين عن الو كالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان فيما يتعلق بالاجتماع مع الفدرالية البيمهنية لأركان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.