ساكنة اولادتايمة تستحسن الحملات الأمنية المتواصلة للقضاء على مظاهر الجريمة

عتيقة الخباب
2021-02-07T20:23:52+03:00
امن
عتيقة الخباب7 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ساكنة اولادتايمة تستحسن الحملات الأمنية المتواصلة للقضاء على مظاهر الجريمة

في إطار الحملات الأمنية المتواصلة لمحاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات و الحبوب المهلوسة… تمكنت يوم امس السبت مصلحة الشرطة القضائية باولاد تايمة و بمؤازرة من فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن أكادير.. و بمختلف النقط السوداء بالمدينة من إيقاف ثلاثة أشخاص يتاجرون في المخدرات مبحوث عنهم على الصعيد الوطني.
عملية الايقاف التي كللت بالنجاح تمت في زمني قياسي تدخل في إطار المجهودات التي تبدلها مصالح أمن اولاد تايمة لتخليص هذه المدينة من سموم المخدرات التي تنمي الإجرام و تفسد الشباب.

بالإضافة إلى الأشخاص الثلاثة… تم توقيف شخص رابع من أجل نفس الفعل الجرمي و هو التلبس بالاتجار بالمخدرات بحي الشنينات ، ضبطت بحوزته كمية من المخدرات معدة للبيع َ بالإضافة إلى سلاح ابيض من الحجم الكبير و مبلغ مالي لاباس به متحصل من مبيعاته للمادة المحظورة قانونيا .

حسب مصدر ميديا 7 تيفي ،فقد تم الاحتفاظ بالموقوفين الاربعة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تندرج في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات، وتحديدا الأقراص المخدرة.

اما النسبة لفرقة المرور فتم التركيز على السيارات التي تشتغل بغاز البوتان و هو قانونيا ممنوع بسبب ما يشكله من خطر على السائق و المواطنين…كذلك المخالفات المتعلقة بالدراجات كانعدام التأمين، أو عدم التوفر على الوثائق القانونية كالبطاقة الرمادية او الترقيم اوتغييرات في الخصائص التقنية… او الخودة…..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.