كرون الكرعة :ثمانيني راح ضحية لقمة عيش

عتيقة الخباب
2021-02-21T02:33:03+03:00
حوادث
عتيقة الخباب21 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
كرون الكرعة :ثمانيني راح ضحية لقمة عيش

توفي مواطن ثمانين ظهيرة اليوم السبت 20 فبراير، جراء حادث قد يتارجح بين حادث شغل و حادث سير، بدوار الكرون الكرعة جماعة الكدية البيضاء ضواحي مدينة اولاد تايمةو اوضحت مصادر ميديا 7 تيفي ، ان الهالك توفي جراء الحادث لحظات بعد وصوله إلى مستشفى أولاد تايمة. الهالك ينحدر من دوار الكدية.

وتعود ملابسات الحادث إلى سقوط الضحية من أعلى الصناديق المملوئة بروث البهائم والمرسوسة فوق عربة مجرورة بجرار زراعي. حسب مصادرنا الموثوق فإن الحادث وقع في الطريق الفاصل بين الضيعة وملحقها “حيث انه الضيعة مكونة من قطعتين تفصلهم طريق رئيسية”. الضحية سقط أرضا لتدهسه عجلة العربة المجرورة بالجرار الذي يقوده زميله الاربعيني، ليصاب إصابة خطيرة على مستوى الصدر و البطن. وفور علم مصالح الدرك الملكي بسبت الكردان ،انتقلت الى مكان الحادث بعد إخبار الوقاية المدنية بالواقعة لتسعف المصاب. الا ان الاقدار شائت اان تسلم الروح إلى بارئها لحظات بعد وصوله للمستشفى، لتبدء مصالح الدرك الملكي لسبت الكردان التحقيق في الحادث بناءا على تعليمات النيابة العامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.