سفيرة كندا بالمغرب تحط الرحال بكلميم وادنون.

media7tvcontact
2021-03-26T01:17:26+03:00
مجتمع
media7tvcontact26 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سفيرة كندا بالمغرب تحط الرحال بكلميم وادنون.

استقبل رئيس المجلس الجماعي بكلميم السيد محمد بلفقيه إلى جانب نائبه الثاني يوم الخميس 25 مارس 2021 بمكتبه بمقر الجماعة سفيرة كندا بالمغرب السيدة نيل ستيوارت و الوفد المرافق لها.

و تأتي هذه الزيارة في إطار جولة تقوم بها المسؤولة الكندية للمنطقة، حيث كان هذا الاستقبال فرصة لتعريف الوفد الكندي بالمؤهلات الاقتصادية و الاجتماعية والثقافية التي تزخر بها المدينة و المنطقة عموما، و كذا فرص الاستثمار و مجالات التعاون المشترك. حضر الزيارة المستشارة الجماعية الغالية نظيف و بعض الأطر الجماعية,

كما تم استقبال معالي السفيرة من طرف السيد مولاي عبد العالي الاصفر مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة كلميم وادنون و السيد رئيس جمعية اساتذة اللغة الفرنسية و السادة المديرين الاقليميين لوزارة التربية الوطنية،

حيت شاركت في حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة الوطنية للفيديو، وتم تكريم معالي سفيرة دولة كندا لدى المملكة المغربية من طرف السيد مولاي عبد العاطي الأصفر مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة كلميم وادنون.حيت اعجبت السيدة السفيرة بالمجهودات القيمة في تأطير الشباب في مجال التقديم و التنشيط.السيدة السفيرة أعجبت بطريقة تنشيط التلميذة ” نور الهدى بنيحيى”في حفل توزيع الجوائز .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.