28 يونيو 2026 01:38
الرئيسيةامناغلاق مقهى ومطعم بشارع محمد الخامس لخرق حالة الطوارئ الصحية

اغلاق مقهى ومطعم بشارع محمد الخامس لخرق حالة الطوارئ الصحية

بناء على عملية مراقبة قامت بها لجنة مكونة من المصالح الامنية و السلطة المحلية باولاد تايمة تم اغلاق مقهى ومطعم plaza بالشارع الرئيسي للمدينة (شارع محمد الخامس) ، بسبب عدم احترامها للإجراءات الوقائية للحد من انتشار وباء كورونا. وأوضحت مصادر ميديا 7 تيفي، أن لجنة مكونة من المصالح الامنية و السلطة المحلية حلوا بعين المكان في إطار حملة تحسيسية على مستوى المدينة للحث على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية من انتشار الوباء على الساعة 00h15 من صباح أمس 8 شتنبر .حيث وقفت على مجموعة من الاختلالات المتعلقة بخرق الإجراءات الاحترازية، التي تندرج في إطار حالة الطوارئ الصحي. إذ تم ضبط مجموعة من الأشخاص  (10) لا يرتدون الكمامة الواقية و خرقو حالة التجوال الليلي. ليتم الإستماع إلى صاحب المقهى و كذلك الزبناء بموجب محاضر قانونية لاحالتها على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتارودانت بينما باشرت السلطات المحلية بباشوية اولاد تايمةإجراءات إغلاق المقهى المذكور.