تمديد حالة الطوارئ إلى هذا الأجل
media7tvcontact28 أكتوبر 2021 - 23:02

قرر مجلس الحكومة المنعقد اليوم الخميس في الرباط، تمديد حالة “الطوارئ الصحية” شهرا إضافيا، من 31 أكتوبر إلى نهاية نونبر المقبل.
هذا، وصادقت الحكومة على مشروع مرسوم يقضي بتمديد سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني 4 أسابيع إضافية.
مواضيع ذات صلة
21 يونيو 2026 - 22:09
🚨 ضربة موجعة لمافيا التهريب الدولي للمخدرات بطنجة.. حجز 700 كيلوغرام من الشيرا متنكرة في شكل “دلاح” وتوقيف 4 متورطينأو: 🚔 مخدرات على شكل “دلاح”.. الأمن يجهض عملية تهريب دولية ضخمة ويحجز 700 كيلوغرام من الشيرا بطنجة. أو: 🔥 معلومات “الديستي” تقود إلى إسقاط شبكة دولية للمخدرات وحجز شحنة ضخمة من الشيرا بضواحي طنجة.
21 يونيو 2026 - 21:11
بين أضواء موازين ومنابر المساجد.. معركة التأثير في وجدان الشباب المغربي
20 يونيو 2026 - 15:37
الأمن الوطني والقوات المساعدة بتارودانت.. يقظة ميدانية تضمن فرجة آمنة لجماهير المنتخب الوطني
20 يونيو 2026 - 01:01
أول صلاة جمعة بمسجد المقر الجديد للأمن الوطني بالرباط.. تعزيز للأمن الروحي داخل المؤسسة الأمنية
18 يونيو 2026 - 17:53
المدير الإقليمي لتارودانت يستقبل المتفوق أيوب أوبلا بعد تصدره نتائج البكالوريا بمعدل 19.16
18 يونيو 2026 - 15:05

تعليقات 0