25 يونيو 2026 19:21
الرئيسيةغير مصنفالدورة الـ15 لمؤتمر للطاقة.. التركيز على استخدام الطاقات ذات المصادر المتجددة

الدورة الـ15 لمؤتمر للطاقة.. التركيز على استخدام الطاقات ذات المصادر المتجددة

الرباط – ناقش المشاركون في أشغال الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر الطاقة، الذي افتتح أشغاله ، أمس الإثنين بالرباط، موضوع “تسريع استخدام الطاقات المتجددة”، مبرزين أهمية الهدف الذي سطرته المملكة بالانتقال من 11 في المائة  إلى 40 في المائة من الطاقة ذات المصادر المتجددة بأفق العام 2050.

-وكالات-