الزمالك المصري يستغني عن الثنائي المغربي بن شرقي وأوناجم
media7tvcontact12 مارس 2022 - 13:34

القاهرة – أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، الاستغناء عن الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عقب الخسارة أمام الوداد البيضاوي اليوم الجمعة بالقاهرة برسم الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
-وكالات-
مواضيع ذات صلة
24 يونيو 2026 - 20:56
جماعة الكردان تسرّع وتيرة التنمية.. لجنة التتبع تراقب تقدم الأشغال ميدانياً
23 يونيو 2026 - 00:06
تصوير فيلم حول معاناة أطفال غزة يتحول لإشاعة حول التطبيع
22 يونيو 2026 - 21:43
إقليم تارودانت: مأساة بجماعة المنيزلة.. وفاة شخص بعد سقوطه في بئر
21 يونيو 2026 - 22:09
🚨 ضربة موجعة لمافيا التهريب الدولي للمخدرات بطنجة.. حجز 700 كيلوغرام من الشيرا متنكرة في شكل “دلاح” وتوقيف 4 متورطينأو: 🚔 مخدرات على شكل “دلاح”.. الأمن يجهض عملية تهريب دولية ضخمة ويحجز 700 كيلوغرام من الشيرا بطنجة. أو: 🔥 معلومات “الديستي” تقود إلى إسقاط شبكة دولية للمخدرات وحجز شحنة ضخمة من الشيرا بضواحي طنجة.
21 يونيو 2026 - 21:11
بين أضواء موازين ومنابر المساجد.. معركة التأثير في وجدان الشباب المغربي
20 يونيو 2026 - 15:37

تعليقات 0