حنان الهيطار: قصة نجاح شابة من أولاد تايمة تحقق الميدالية الذهبية في مهرجان الباربكيو بتونس

BOUAGGAD Mohamed
2023-09-22T23:37:24+03:00
تغذيةمنوعات
BOUAGGAD Mohamed22 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
حنان الهيطار: قصة نجاح شابة من أولاد تايمة تحقق الميدالية الذهبية في مهرجان الباربكيو بتونس

تعتبر قصص النجاح دائمًا مصدر إلهام للكثيرين، وحنان الهيطار هي واحدة من تلك الشباب المتحفزين والموهوبين الذين يجسدون الإرادة والعزيمة في تحقيق أهدافهم. حنان، الشابة الفتية من مدينة أولاد تايمة في المغرب، تشرف مدينتها ووطنها بعدما حصلت على الميدالية الذهبية في مهرجان الباربكيو الذي أُقيم في تونس الحمامات.

حنان لم تكن مجرد مشاركة عابرة في هذا المهرجان، بل كانت فرصة لها لتبرز مهاراتها الفريدة في فنون الطهي. شاركت حنان بوصفها عضوًا في جمعية “الأسود الذهبية” لفنون الطهي، والتي تتخذ من أكادير مقرًا لها. من خلال مشاركتها بالطاجين المغربي، تمكنت حنان من إبهار لجنة التحكيم والجمهور بمهاراتها الاستثنائية في تحضير هذا الطبق التقليدي.

تعبر قصة حنان عن العزيمة والتفاني في تحقيق الأهداف، بالإضافة إلى الفخر والاعتزاز بالهوية والثقافة المغربية. إن إنجازها في مهرجان الباربكيو يعكس مدى قوة الشباب وقدرتهم على تحقيق النجاح في مجالات متنوعة.

حنان الهيطار ليست مجرد نموذج للشباب الواعد في المغرب، بل هي أيضًا مصدر فخر لمدينة أولاد تايمة وجمعية “الأسود الذهبية” التي تشجع على تطوير مهارات الطهي والمأكولات المغربية التقليدية. نأمل أن تستمر حنان في تحقيق المزيد من النجاحات في مستقبلها المشرق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.