إدارة مهرجان هوارة للمسرح الدولي تنظم ندوة صحفية لتسليط الضوء على النسخة الثامنة من المهرجان

عتيقة الخباب
2023-10-13T14:02:02+03:00
فن
عتيقة الخباب13 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
إدارة مهرجان هوارة للمسرح الدولي تنظم ندوة صحفية لتسليط الضوء على النسخة الثامنة من المهرجان

إيمانا بالدور الهام الذي تلعبه الوسائط الفنية . والفنون الجميلة في الدبلوماسية الموازية والتعريف بالقضايا الوطنية . ينظم منتدى أنفاس للثقافة والفن بشراكة مع جماعة أولاد تايمة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة – فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان هوارة الدولي للمسرح بمدينة أولاد تايمة إقليم تارودانت , وقد أعلنت اللجنة المكلفة بالسهر على تنظيم النسخة الحالية انه قد تقرر تنظيمها احتفاء بذكرى المسيرة الخضراء , وذلك خلال الفترة الممتدة من18 إلى 21 أكتوبر 2023 وتشارك عدد من الدول خلال هذه الدورة تتوزع بين فرق مسرحية وإعلاميين وفنانين . وقد تم اختيار عروض مسرحية , تضم نجوم التلفزيون والمسرح المغربي .

IMG 20231012 WA0086 - Media 7 tv
IMG 20231012 WA0088 - Media 7 tv

ويضم البرنامج العام لهذه الدورة الاعمال التالية : – مسرحية “الحصلة , لا هنا لا لهيه ” لفرقة نسيج الفنون والثقافة الدار البيضاء .- مسرحية ” المرأة التي قالت لا ” لفرقة المسرح الجامعي الدار البيضاء . من إسبانيا . TEATRO DEL DUENDE لفرقة “”DON DINERO ” – مسرحية – مسرحية ” مسرحية خلخال أ غربال” لفرقة فانوراميك من مراكش .مسرحية ” قوم قرقبيس” لفرقة ألوان للمسرح من أولاد تايمة . و ستعرف هذه الدورة ندوة وطنية حول دور الإعلام والوسائط الفنية في التعريف بالقضايا , بالإضافة إلى ورشات فنية و ماستر كلاص وحفل توقيع كتب مسرحية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.