الواتساب يتوقف عن عدد من الهواتف الذكية

عتيقة الخباب
منوعات
عتيقة الخباب4 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
الواتساب يتوقف عن عدد من الهواتف الذكية

أعلنت الواتساب WhatsApp، منصة الرسائل الشهيرة، أنها ستنهي دعمها للهواتف التي تعمل بنظام Android 4.0 أو أقل في أكتوبر 2023. وهذا يعني أن مستخدمي هذه الأجهزة لن يتمكنوا بعد الآن من إرسال أو تلقي الرسائل على WhatsApp.و أوضحت الشركة أن هذا القرار ضروري للحفاظ على أمن وموثوقية WhatsApp، حيث تعد أنظمة التشغيل القديمة أكثر عرضة للثغرات الأمنية، ولا يمكن لـ WhatsApp ضمان استمرار عمل التطبيق بشكل صحيح على هذه الأجهزة.يتم دعم WhatsApp على الأجهزة التي تلبي المعايير التالية:

* هواتف Android بنظام التشغيل 5.0 أو أعلى* أجهزة iPhone بنظام التشغيل iOS 12 أو أعلى* الهواتف ذات نظام التشغيل KaiOS 2.5.0 أو أعلى، بما في ذلك JioPhone و JioPhone Android 4.0.و إذا لم تكن متأكدًا من نظام التشغيل الذي يعمل عليه هاتفك، يمكنك التحقق من ذلك بالانتقال إلى الإعدادات> حول الهاتف> معلومات البرنامج (Android) أو الإعدادات> عام> حول (iOS).إذا كان هاتفك يعمل بنظام Android 4.0 أو أقل، فستحتاج إلى تحديث جهازك للاستمرار في استخدام WhatsApp. إذا لم تتمكن من تحديث جهازك، يمكنك التبديل إلى تطبيق مراسلة مختلف، مثل Telegram أو Signal.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.