الوكيل العام للملك يأمر باعتقال الناصيري وبعيوي ومن معهم

عتيقة الخباب
امنمجتمع
عتيقة الخباب22 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
الوكيل العام للملك يأمر باعتقال الناصيري وبعيوي ومن معهم

امر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بمتابعة كل من رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري، ورئيس جهة الشرق عبد النبي بعيوي، في حالة اعتقال، وإيداعهما السجن المحلي عين السبع (عكاشة)، على خلفية ملف بارون المخدرات المالي. وحسب تصريح صحفي لدفاع أحد المشتبه فيهم، فإن الوكيل العام للملك قدم ملتمسا لقاضي التحقيق، من أجل متابعة 20 من المشتبه فيهم في حالة اعتقال، من بينهم الناصيري وبعيوي وكلاهما ينتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، إضافة إلى شخصيات عمومية بارزة أخرى.

وتابع المتحدث أن الوكيل العام التمس من قاضي التحقيق، اتخاذ ما يراه مناسبا في ملف أحد المشتبه فيهم، فيما تم إخلاء سبيل 4 أفراد آخرين من أجل تعميق البحث معهم من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية. ويُتابع المشتبه فيهم في هذه القضية، بتهم مختلفة تتعلق ب”الاتجار الدولي في المخدرات واستغلال النفوذ وتبييض الأموال والتزوير في محررات رسمية”.يذكر أن بارون المخدرات المالي المعتقل حاليا بالسجن المحلي عين السبع (عكاشة)، محكوم بعقوبة سجنية مدتها 10 سنوات منذ سنة 2019.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.