حادثة سير مروعة تهز حي رابحة : بيكوب يدهس عاملة في الانعاش الوطني في أولاد تايمة ويضع حدا لحياتها

BOUAGGAD Mohamed
2023-12-19T11:23:13+03:00
حوادث
BOUAGGAD Mohamed19 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ شهرين
حادثة سير مروعة تهز حي رابحة : بيكوب يدهس عاملة في الانعاش الوطني في أولاد تايمة ويضع حدا لحياتها

في حادث سير صادم ومروع، تعرّضت عاملة في الإنعاش الوطني إلى حادث سير خطير بينما كانت تقوم بأعمالها قرب مدار المويسات، في الطريق المؤدي إلى الكرسي. السيارة من نوع بيكوب فقدت السيطرة على نفسها، مما أسفر عن دهس العاملة وتنكس الشوارع بشكل مروع.

الحادث أدى إلى وقوع حالة وفاة. السائق فقد السيطرة على السيارة، مما أدى إلى خروجها عن الطريق وارتطامها بجدار إحدى المنازل، مما نتج عنه تشوهات خطيرة في هيكل السيارة والمنزل.

وفقًا لبعض الشهود العيان الذين كانوا حاضرين في المكان، كانت لحظات الحادث مروعة، حيث وصفوا سير البيكوب بشكل همجي، وشاهدوا العاملة تصطدم بشكل قوي ومروع. يُشير الشهود إلى أن السرعة الزائدة وفقدان السيطرة كانا العوامل الرئيسية في هذه الكارثة.

تم استدعاء فرق الإسعاف والشرطة على الفور للتعامل مع الحادث ونقل الضحية إلى مستودع الأموات . فيما تعمل الشرطة على فحص ظروف الحادث والتحقيق في الأسباب التي أدت إلى هذا الحادث المأساوي.

تعكس هذه الحادثة الخطورة التي قد تنجم عن عدم الامتثال لقوانين المرور وضرورة زيادة الوعي حول أهمية القيادة بحذر والالتزام بالسرعات المحددة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.